الجمعة، 13 سبتمبر 2013

أختي الممحونة

انا شاب من سوريا عمري 18 سنة اعيش في بيتي المكون من ابي و امي و اختي …تبدأ قصتي مع أختي فرح منذ حوالي سنة و نصف عندما كنت خارج المنزل ولكن اضطررت ان اعود لانني نسيت جوالي فدخلت المنزل فجأة فسمعت صوت آهات و تأوهات تصدر من الحمام ..فدخلت و يا لهول ما ارى أختي فرح السمراء ممشوقة القوام عارية و في وضعية الاستمناء و هي تفرك كسها بقوة..خرجت من الحمام بهدوء و الافكار تعصف برأسي..
مرت الايام و كنت عند صديقي العزيز محمد والذي راح يحدثني عن مغامرات أخته الجنسية مع الشباب…فوبخته و قلتله عيب و من الكلام هاد…فرد علي بهدوء :أنا لاني احب اختي اتركها تفعل ما تشاء…الحرية مقدسة…!!فجأة تذكرت ما حصل منذ بضعة أيام في حمامنا فحكيت له القصة فقال :عادي بتكون اختك فرح ممحونة و ما لقت حدا ينيكها فمشت حالها باصبعتها…قلتله :مستحيل..فرح شريفة و لا يمكن تنتاك…فقاطعني قائلا:بكل بساطة اختك انثى وعندها احاسيس و مشاعر و أكيد بتنتاك من ورا ظهرك….شي عادي…
ومن يومها صرت راقب اختي و الحقها و كدت أيأس حتى يوم من الايام رأيت سيارة فخمة في حارتنا واقفة ثم بعد دقائق نزلت اختي منها و جائت المنزل و صارت تروح تركب بالسيارة و تشوف صاحبها بمعدل 4 مرات بالاسبوع…مرة لحقتهم حتى توقفت السيارة امام بيت كبير و فخم فتسللت اليه و سمعت صوت اختي فرح من الطابق العلوي تصيح بشرمطة:آآآآآهه…آآه…كمان حبيبي كمان …فعرفت ان اختي قد اصبحت بالفعل شرموطة…فدخلت عليهم فجأة فخافو لرؤيتي و كانت فرح القحبة مطوبزة و صاحبها بينيكها من طيزها…فقام صاحبها و قال :مرحبا انا اسمي احمد و اتعرفت على اختك فرح و نكتها من 3 شهور بقا القصة قديمة…لا تعصب…عندك حل واحد:اولا ما راح تقدر تضربني لانو بنيكك انت و اختك …بقا اجلس و انا بنيكك صاحبتي….فقلت له موافق….فانبسطت اختي كتير و قامت عانقتني و قبلتني وهي عم تقول شكرا حبيبي لتفهمك….فنادى احمد صاحبتو ليلى فددخلت عارية و راحت تخلع عني ثيابي و بالفعلرحنا عم نيك ببعض ….أحمد عم ينيك أختي فرح وأنا عم نيك صاحبتو….وكنت انا على الارض و رايت بام عيني كس اختي يخترق من قبل زب غريب…ثم هجت انا كثيرا و اما بدي نزل الحليب سحبت ايري من طيز ليلى و كبيت على الارض…أما أحمد لما ما عاد يقدر يستحمل سحب زبه من كس أختي فرح وحطو بتمها و نزل جوا تمها و راحت الشرموطة بالعة المني كلو وهي عم تقول:مممم شو طيب….و بعدين قام احمد و قال :آسف محصور جدا و مسك زبه و راح شخ على أختي من فوق لتحت و بتمها و بكل مكان فيها و هي مسرورة و عم تضحك……شعور غريب لما تشوف اختك امامك عم يتبول وينشخ عليها….ثم اغتسلنا كلنا سويا…ووصلنا انا وفرح للبيت و باسها من تمهاقبل ماتنزل من السيارة و قلها :على موعدنا…لا تنسي …فقالت له أوك…وقالي لي :تعال انت كمان مشان تشوف اختك المنيوكة شو عم يصير فيها….فقلت له أوكي….ورجعنا عالبيت و نكت أختي مرتين و يا لها من نيكة…..رائعة و اكتشفت انو اختي فرح شرموطة محترفة متل ما قال محمد الذي اكتشفت فيما بعد انو نايك اختي شي 20 مرة و انا ما لي عارف…..وهكذا كل ما حدا من الشباب يمحن بيتصل فيي و انا برتب الامور مشان ينيك أختي الغالية…
منذ اسبوع سافرت امي و ابي بقصد السياحة و السفر و تركوني انا و اختي فرح الشرموطة لوحدنا و هذا لمدة شهر كامل…..فلما كنا لوحدنا هجمت فرح علي و انهمرت تقبيلا ثم تعرت هي من الثياب و عرتني ايضا و بدأت تمص زبي ……آآه شعور رائع لمل تشوف راس أختك بين فخذيك و تحس بأنفاسها الحارة على بطنك و شفايفها على زبك…….هكذا حتى نزلت حليبي بتمها و بلعت الشرموطة فرح كل الحليب…..
ثم قامت واتصلت بصديقها احمد الذي كاد ان يطير من الفرح ثم انا كلمت صديقي محمد وقلت له:اهلي سافروا و لم أكمل حتى قاطعني قائلا من شدة الفرح:يعني حنيك أختك طول الليل؟؟؟؟قلت له :تماما تعال بسرعة فرح عارية من الآن…..فجاء محمد و احمد في نفيس الوقت وتعرفوا على بعض ثم جلسوا بالصالون و هم يلعبون بازبارهم ثم قال احمد و قد نفد صبره:وين أختك الشرموطة بقا ؟؟قلت له :كن صبورا….ثم دخلت فرح و هي ترتدي سوتيانة رقيقة و كلسون ابو خيط مبتسمة تنظر الى ازبارنا الواقفة احتراما..!!فقفز احمد على فرح و قال :كيفك يا قحبة؟؟اشتقنا لكسك…فقالت فرح:وانا كمان حبيبي اشتقت لزبك الجبار…فمزق احمد سوتيان اختي و الكلسون و قال :تفضل يا محمد لقد قشرت لك السكرة!!!فقال محمد :ابدا بيها انت ثم نلحقك انا و اخوها الممحون…فهجم عليها احمد تقبيلا و مصا ..اما محمد فقال لي :تعال يا أخو المنيوكة مص زبي و طريلي ياه..فقلت له على سبيل المزاح:شو عرفك اني اخو شرموطة؟فقال :انظر مو هي سيقان القحبة فرح اختك المرفوعين بالهواء؟؟؟؟فقلت له:بلى ..فقال :اذا انت اخو منتاكة و ستين قحبة..تعال مص ايري قبل ما يفوت بكس اختك حرام مشان ما يوجعها…فنزلت و مصيت زبه ….محمد جالس على الكنبة و انا على ركبي امصله زبه…احمد جالس جنبه و فرح بين رجليه تمصله زبه كمان….فقال احمد لمحمد :هل تبادل ؟خذ الشرموطة فرح لعندك و هات المنيوك اخوها…و بالفعل صرت انا امص لاحمد و اختي بجنبي تمص لمحمد….حتى نزل محمد حليبه بتم فرح فلم تبلعه و لكن انتظرت احمد و مني محمد بتمها و يكاد ينفجر تمها ….. وبقيت امص لاحمد حتى اذا بدو ينزل حليبه سحب ايره من تمي و نزل بتم فرح التي اصبح بتمها كمية كبيرة من المني…ولم تبلعه ثم اشارت الي انو انا كمان نزل بتمها….فحاولت و لم استطع…قلتلهم بدي شي يهيجني..فقام محمد و صفع فرح و بصق عليها…بدأت استجيب ..قلتله :اكمل..فقام و لحس بزازها امامي ثم قام احمد و قبل طيز فرح وقال لي:انظر غريب يقبل طيز اختك!!!وراح يصفع طيزها بضربات متلاحقة حتى احمرت مؤخرتهاهنا كدت ان انزل….فهرعت فرح وفتحت فمها و انزلت حليبي فيه ثم نظرتلنا الشرموطة بابتسامة و راحت بالعة 3 ضروب مني….للحديث بقية الرجاء المراسلة و التعليق

هناك 17 تعليقًا:

  1. تنشر قصتك وانت مبسوط *المفروض تستغفر وتتوب وترجع الى الله

    ردحذف
  2. ووووووووواو احلئ نياكة

    ردحذف
  3. نار ياريت اتعرف على بنت اعاملها مثل اختي

    ردحذف
  4. حلو إني لقيتك هون { و تقوا يوما ترجعون فيه إلي الله ثم توفى كل نفس ما كسبت و هم لا يظلون }

    ردحذف
    الردود
    1. انت شو مدخلك على هذا الموضوع لانك ممحون وجاي تسوق علينا الدين

      حذف
  5. الله يوخذك علا هيك حكي مبسوط

    ردحذف
  6. انا فحل من يجي +967714862464

    ردحذف
  7. انا بشاير 21 سنه جسمي حلو وسكسي طولي 170 ووزني 78 بشرتي بيضاء نهودي
    متوسطه وحلماتي ورديه وكسي ما فيه ولا شعره ومن الداخل وردي وطيزي كبيره
    شوي وفتحتها قريبه من اللون البني عايشه مع أمي سلمى 43 سنه جسمها ما يدل
    على عمرها واللي يشوفها يقول اختي الكبيره جسمها خيااااال وقليله كلمة سكسي
    فيه واخوي ياسر 18 سنه واعتبره اخوي وابوي وزوجي وحبيبي وعشيقي وكل شي
    بالنسبه لي جسمه حلو وزبه طوله 13سم وطيزه بيضا وناعمه ومتوسطه انا مثل كل
    البنات افكر بالجنس واتحدى فيه بنت ما تفكر فيه ولأني في مجتمع ما فيه
    اختلاط كان تفكيري داخل البيت اكثر خصوصا في اخوي الوحيد ياسر (مثل كل
    البنات اللي تفكر في اخوها او عمها او خالها وصدقوني بعضهن تفكر في ابوها
    اسألوني انا) لا تنسون مثل ما قلت لكم ان مجتمعنا ما فيه اختلاط واهم شي
    سمعه البنت فاكيد اخوي هو الوحيد اللي يخاف علي ومو ممكن يفضحني…. ما
    اطول عليكم في ليله كنت ممحونه وهايجه ومووولعه ناااار حاولت اريح نفسي
    بيدي واطفي محنتي ما قدرت فقلت بروح لأخوي بالغرفه واغتصبه واخليه ينيكني
    طبعا بتقولون مو معقول بنت تسوي كذا لا انا اسوي كذا واكثر إذا انمحنت وولع
    كسي نار ولا تنسون اني اكبر من اخوي وكمان انا شخصيتي قويه عليه بدون
    مقدمات طويله خرجت من غرفتي وتاكدت ان امي نايمه ورحت لغرفته فتحت الباب
    ودخلت وقفلت الباب بالمفتاح كانت الغرفه مضلمه رحت يم الأبجورة وولعت النور
    كان اخوي نايم وما صحى كنت وقتها لابسه بس قميص نوم نزلته وطلعت على السرير
    ودخلت تحت اللحاف كان اخوي دايم ينام بشورت وقميص على طول حطيت يدي على زبه
    وجلست افركه له من فوق الشورت وقتها اخوي حس فيني وصحي كان مصدوم باللي
    جنبه لما شافني عريانه ويدي على زبه طبعا النور كان والع قبل ما يتكلم حطيت
    شفتي على شفته وقمت ابوسه هو ما حاول يدفني بيده ما ادري هل هو استمتع او
    مصدوم ولحد الان مو مستوعب جلست امص شفته وبعد شوي اتجاوب معاي وجلس يمص
    شفتي وقتها ارتحت وقلت اخيرا راح اتناك جلس يبوسني على خدي وينزل على رقبتي
    وقلت له ما راح تنزل ملابسك وقبل ما اخلص كلامي كان فصخ ملابسه ونام جنبي
    ما كان يعرف اش يسوي ورجع يبوس فيني قلت له حبيبي انزل مص نهودي وسوى مثل
    ما قلت له ونزل وجلس يرضع فيهم كأنه طفل صغير يرضع امه وانا من النشوه
    أقوله ارضع حبيبي كمان مص بقوه قطع حلماتي ااااااه احبك امووت فيك وقتها
    كسي كان غرقان مويه وطلبت من اخوي ينزل يلحس كسي طبعا هو كان مستغرب كيف
    ابغاه الحس كسي طبعا ما في احد يحب هالشي وهو يعرف ان الكس ينلحس لكن اخوي
    ما كان يعرف من الاساس ان الكس ينلحس لعدم خبرته وهو استحى مني وما قال لي
    ما ابغى الحس لكن عرفت هالشي من نظرته لي قلت له حبيبي جرب طعمه راح يعجبك
    قال لي انا احبك وحتى لو طعمه مو حلو راح الحسه لك ما دام انتي طلبتي مني
    (شوفو احترام الكبير كيف، تعلمو) طبعا انا ما كنت ابي مجرد انه يسمع كلامي
    ابيه هو يسوي اللي يشتهيه فتحت رجولي وحطيت يدي على كسي واخذت شوي من
    المويه اللي نازله منه وجلست امص اصابع يدي واحد واحد بطريقه مغريه وانا
    اتأوه واتلذذ بطعمه ورجعت يدي ثاني مره بس هالمره مديت يدي لاخوي اللي اول
    ما وصلت يدي له اخذ اول اصباع ومصه وهو متخوف من الطعم فقلت له اش رايك قال
    عسلللل ومص باقي الاصابع وبعدها جلس بين رجولي وحط فمه على كسي وجلس يلحس
    كسي وكأنه يلحس ايس كريم اخذ فتره وهو يلحس انا كنت في عالم ثاني ونزلت
    خلال ما هو يلحس مره او مرتين بعدها كنت خلاص ابي زب يدخل فيني ما اقدر
    استحمل اكثر لكن طبعا ما اقدر اخلي اخوي يفتحني وبسرعه انقلبت على بطني
    وطلبت منه ينيكني في طيزي بس قبل يجيب كريم الوجه اللي يستخدمه ولما جابه
    طلبت منه يحط على زبه وعلى فتحت طيزي وبعد ما حط الكريم قلت له نيكني بدا
    معاي يدخل زبه واول ما دخل راسه صرخت صرخه خفت امي تصحى عليها اخوي على طول
    طلع زبه وجلس يعتذر لي ويقول انا اسف بشاير اني عورتك اول مره انيك ما اعرف
    قلت له ولا يهمك حبيبي بس شوي شوي دخله قال طيب وبدا يدخل ثاني واول ما دخل
    راس كنت اتالم وعاضه على المخده على شان ما يطلع صوتي وجلس يدخل لين ما دخل
    يمكن نصه وشوي ويقول اخوي بشاير راح انزل قلت له طيب طلع ودخل اتحرك بسرعه
    وجلس يطلع ودخل قال اطلعه برى قلت له لالالا نزل جوات طيزي وما كملت الا
    واحس المني حاااار داخ طيزي كان بيطلع زبه قلت لا خليك فوق لين يرتخي وينام
    زبك ويطلع من وحده وبالفعل نام فوقي لين ما نام زبه وبعدها حسيت المني يخرج
    من طيزي وينزل على كسي كان نفسي اكمل وانام في حضن اخوي واحنا عريانين لكن
    كنت خايفه من امي استندت على اخوي ورحنا الحمام غسل هو غسلني لاني كنت
    تعبانه وطيزي تعورني وطلعني من الحمام ووداني على غرفتي ولبسني كيلوتي
    وسنتيانتي وقميصي ولحفني وراح لغرفته اليوم الثاني ما صحيت غير العصر من
    النوم وكنت مبسووووطه

    ردحذف